Selasa, 21 Juli 2015


Disusun oleh:

Drs. KH. Moh. Murtadlo Amin, M. HI
(Direktur PKAY & Ketua Takmir Masjid Ainul Yaqin UNISMA
Th 2011- Sekarang)


Dari kiri. Drs. KH. Moh. Murtadlo Amin, M.HI, Drs. KH. Achwanuri, & Ahmad Rofiq, S. Pd
Photo taken by Hamid Aly at Sunan Muria




ورد اللطيف
 الإمام القطب عبد الله بن علوي الحداد

بسم الله الرحمن الرحيم. سورة الإخلاص (×3) الفلق (×3) الناس (×3) رب أعوذ  بك من همزات الشياطين  و أعوذ بك رب أن يحضرون (×3)
 أ فحسبتم أنّمّا خلقناكم عبثا و أنكم إلينا لا ترجعون. فتعالى الله الملك الحق لا إله إلا هو رب العرش الكريم. ومن يدع مع الله إلها أخر لا برهان له به فإنما حسابه  عند ربه إنه لا يفلح الكافرون. وقل رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين. فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون و له الحمد في السماوات والأرض و عشيّا و حين تظهرون. يخرج الحيّ من الميّت و يخرج الميّت من الحيّ ويحي الأرض بعد موتها و كذلك تخرجون. أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم.
بسم الله الرحمن الرحيم. لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدّعا من خشية الله. وتلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون. هو الله الذي لا اله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم. هو الله الذي لا اله إلا هو الملك القدّس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبّار المتكبّر سبحان الله عمّا يشركون. هو الله الخالق البارئ المصوّر له الأسماء الحسنى. يسبّح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم. سلام على نوح في العالمين إنّا كذلك نجزي المحسنين. إنّه من عبادنا المؤمنين.أعوذ بكلمات الله التامات من شرّما خلق (×3) بسم اله الذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء و هو السميع العليم (×3)
 اللهم إني أصبحت منك في نعمة و عافية و ستر فأتمم نعمتك علي و عافيتك و سترك في الدنيا و الآخرة (×3)  اللهم إني أصبحت أشهدك و أشهد حملة عرشك و ملائكتك و جميع خلقك أنك أنت الله الذي لا أله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمدا عبدك ورسولك (×4) الحمد لله رب العالمين حمدا يوافي نعمه ويكافئ مزيده (×3) آمنت بالله العظيم وكفرت بالجبت والطاغوت واستمسكت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم (×3) رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا و رسولا (×3) حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (×7) اللهم إني أسألك من فجأة الخير و أعوّذ بك من فجأة الشر. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا علي عهدك و وعدك ما استطعت. أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت و أنت رب العرش العظيم. ما شاء الله كان و ما لم يشأ لم يكن. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. أعلم أن الله على كل شيء قدير و أن الله قد أحاط بكل شيء علما. اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي و من شركل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط المستقيم. يا حي يا قيوم برحتك أستغيث و من عذابك أستجير. أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى أحد من خلقك طرفة عين. اللهم إني أعوذ بك  من الهم و أعوذ بك من العجز  و الكسل وأعوذ بك من الجبن و البخل وأعوذ بك من غلبة الدين و قهر الرجال. اللهم إني أسألك العافية في الدنيا و الآخرة. اللهم إني أسألك العفو و العافية و المعافات الدائمة في ديني و دنياي و أهلي و مالي. اللهم استر عوراتي وآمن روعتي. اللهم احفظني من بين يدي و من خلفي و عن يميني و عن شمالي و من فوقي. و أعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي. اللهم أنت خلقتني و أنت تهديني و أنت تطعمني و أنت تسقيني و أنت تميتني و أنت تحييني و أنت على كل شيء قدير. أصبحنا على فطرة الإسلام و على كلمة الإخلاص و على دين نبينا محمد صلى الله عليه و آله و سلم و على ملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلما و ما كان من المشركين. اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا و بك نحيا و بك نموت و عليك نتوكل و إليك النشور أصبحنا و أصبح الملك لله و الحمد لله رب العالمين.

اللهم إنا نسألك خير هذا اليوم فتحه و نصره و نوره و بركته و هداه. ونسألك خيره و خير ما فيه و خير ما بعده و نعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه و شر ما قبله و شر ما بعده. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد  من خلقك فمنك و حدك لا شريك لك. فلك الحمد و لك الشكر على ذلك. سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته (×3) سبحان الله عدد ما خلق في السماء. سبحان الله عدد ما خلق في الأرض. سبحان الله عدد ما بين ذلك. سبحان الله عدد ما هو خالق. الحمد لله عدد ما خلق في السماء. الحمد لله عدد ما خلق في الأرض. الحمد لله عدد ما بين ذلك. الحمد لله عدد ما هو خالق. لا اله إلا الله عدد ما خلق في السماء. لا اله إلا الله عدد ما خلق في الأرض. لا اله إلا الله  عدد ما بين ذلك. لا اله إلا الله عدد ما هو خالق. الله اكبر عدد ما خلق في السماء. الله اكبر عدد ما خلق في الأرض. الله اكبر عدد ما بين ذلك. الله اكبر عدد ما هو خالق. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عدد ما خلق في السماء. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عدد ما خلق في الأرض. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عدد ما بين ذلك. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عدد ما هو خالق. (لا اله إلا الله وحده لا شريك له. له الملك وله الحمد يحي و يميت و هو على كل شيء قدير عدد كل ذرة ألف مرة (×3) اللهم صل و سلم على سيدنا محمد مفتاح باب رحمة الله عدد ما في علم الله صلاة و سلاما دائمين بدوام ملك الله و على اله و صحبه عدد كل ذرة ألف مرة (×3)

0 komentar:

Posting Komentar

Diberdayakan oleh Blogger.

Pengurus Pesantren

Pengurus Pesantren
Bersama Prof. KH.Muhammad Tholchah Hasan

HOME

Profil Pesantren Kampus "Ainul Yaqin" Unisma

  Pada dasarnya , pendirian Pesantren Kampus ini telah dilakukan pada tahun 1989 –an oleh para pendiri Universitas Islam Malang...

Penayangan Halaman

Breaking News

href="http://pkay.unisma.ac.id/sholawat-tibbil-qulub-perisai-santri-unisma-menangkal-virus-corona">

Kegiatan Pesantren

Direktur Pesantren

Direktur Pesantren
drh. KH. Zainul Fadli, M.Kes

GALLERY

GALLERY
TES MASUK PONDOK TH 2015

MISI

1. Menyelenggarakan Dirosah Diniyah dalam rangka meningkatan penguasaan dan pendalaman ajaran Ahlussunnah Wal jamaah An Nadliyah dalam bidang Aqidah, Syariah maupuan Akhlak.
2. Membina, meningkatkan dan menguatkan kemampuan Keterampilan / skill mahir khitobah berbahasa Inggris dan bahasa Arab, serta kemampuan memahami teks ke-Islaman.
3. Membimbing dan menguatkan habituasi dan internalisasi serta ke-istiqomah-an dalam mengaktualisasikan nilai-nilai spiritualitas dalam kehidupan sehari-hari.

VISI

Visi PKAY menjadi Pesantren Kampus yang "Unggul dalam memadukan intelektualitas dan spiritualitas sesuai dengan nilai-nilai Ajaran Islam Ahlussunnah Wal Jamaah An Nadliyyah” demi kemaslahatan hidup masa kini dan masa depan.

Send Quick Message

Nama

Email *

Pesan *

Pengikut

GALLERY

GALLERY
ZIAROH WALI SONGO PLUS TH 2015

GALLERY

GALLERY
BAHTSUL MASAIL PONPES SE KOTA MALANG

Mengenai Lembaga

Foto saya
Malang, Jawa Timur, Indonesia

Logo

Ziaroh Wali 9 Plus 2020

GALLERY

GALLERY
KEGIATAN PONDOK (Masa Orientasi Santri)

Popular Posts